العودة   منتدى مكتب ركن الامانه للخدمات العامه > الاقـسـام الـخـاصـة بـمـكـتـب ركــن الامـانـه لـلـخـدمـات الـعـامــه > اسـتـراحــه اعـضـاء ركـن الامـانـه
 
   

فنانة سورية تتعرض للتحرش الجنسي واستباحة جسد بالكويت / صــورة للفنانة

دبي- حيان نيوف قالت مسؤولة في نادي السينما الكويتي إن إقدام موظف رسمي في النادي على "التحرش بالفنانة السورية المعروفة جمانة مراد، وإستباحته لجسدها" أثناء التقاط صور تذكارية حضره

كاتب الموضوع جلجامش مشاركات 1 المشاهدات 5718 انشر الموضوع


إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
  #1  
قديم 28-Feb-2007
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5
افتراضي فنانة سورية تتعرض للتحرش الجنسي واستباحة جسد بالكويت / صــورة للفنانة

دبي- حيان نيوف

قالت مسؤولة في نادي السينما الكويتي إن إقدام موظف رسمي في النادي على "التحرش بالفنانة السورية المعروفة جمانة مراد، وإستباحته لجسدها" أثناء التقاط صور تذكارية حضره عدد من الفنانين العرب الضيوف على الكويت، أثار ضجة واسعة بالكويت واستياء شديد بين الكويتيين.

وأشارت إلى عزل الموظف من خلال إجباره على تقديم استقالته، كما أن مجلس الإدارة اعتذر للفنانة السورية. ورفض موظف النادي علي الصانع الحديث للعربية.نت.

وأضافت نجاح كرم، عضو مجلس إدارة النادي، في تصريح لـ"العربية.نت" أن " مجلس الإدارة عزل أمين سره علي الصانع من خلال إجباره على تقديم استقالته وذلك في اجتماع رسمي عشية الأربعاء 28-2-2007، وقد حاول إنكار أن يكون قد لمسها إلا أنه اعترف بسكره".




تحرّش وملامسات

وأوضحت تفاصيل الحادثة: كان في حالة سكر عندما دخل النادي وانضم لمجموعة من الشخصيات الفنية لالتقاط الصور التذكارية في النادي عشية الاثنين 26-2-2007، ووقف إلى جانب الفنانة جمانة مراد ليلتقط صورة معها، فاحتك بها والتصق بها كثيرا، وقام بملامسات لجسدها، فكانت صدمتها كبيرة وانفعلت، وغادرت المكان إلى الفندق وسط حضور عدد كبير من الصحفيين والشخصيات الأخرى.

وقالت " إن مجلس الإدارة مستاء جدا وهذا جزء من استياء عام في الكويت بين الناس والصحافة، وتلقيت عددا كبيرا من الاتصالات التي تستفسر عما حصل، خاصة وأن الناس يعرفون أن النادي يعرض الافلام السينمائية المحترمة وسمعته حسنة، ولأول مرة يسمعون عن شئ سئ فيه، وهو هيئة رسمية في مقر المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب".

وحاولت "العربية.نت" الوصول إلى الفنانة السورية جمانة مراد إلا أن هاتفها الجوال كان مغلقا. كما حاولت الاتصال بأمين سر نادي السينما الكويتي "علي الصانع" لسماع روايته حول الحادثة وعندما طلبنا الرقم كان الجواب"الرقم المطلوب مفصول عن الخدمة مؤقتا".

إلا نجاح كرم أخبرت العربية.نت: " قلت له في الاجتماع إن العربية.نت تريد الحديث إليك لتقول رأيك فقال أن هاتفه مسروق وليس لديه ما يقوله وأنا لم أعمل أي شئ".




اعتذار

وذكرت نجاح كرم للعربية.نت أن "وفدا من نادي السينما لحق بالفنانة جمانة مراد إلى الفندق وقدم لها اعتذارا، وهي بدورها قبلت الاعتذار واعتبرت الموضوع منتهيا.. ولكن بالنسبة لنا نحن في النادي لم ينته".

وشددت على أن ما حصل هو " هذه استباحة للجسد وتحرش، ومجرد وجود شخص وهو بحالة سكر أمر غير مقبول نهائيا ويسئ للشعب الكويتي".

وبدوره ندد هشام الغانم، مدير عام شركة السينما الكويتية الوطنية، في تصريح للعربية.نت بهذه " الاساءة للفنانة جمانة مراد"، وقال هذا " لا يشرف الكويتيين أبدا، وسواء كان هذا الشخص واعيا أم لا -نتيجة سكره- فهذا لا يبرر إساءته لفنانة ضيفة على الكويت".

وكانت الفنانة السورية جمانة مراد من بين عدد من نجوم الفن العرب الذين استضافهم مهرجان "أيدينا بأيدي الكويت" الذي ينظمه بيت الكويت للأعمال الوطنية خلال الأسبوع الجاري، واستضافهم نادي الكويت للسينما عشية الاثنين 26-2-2007 ، ومنهم :من الكويت الفنانة مريم الصالح والأديبة ليلى العثمان ومن مصر احمد بدير وأحمد ماهر ومديحة حمدي.

يذكر أن أول ظهور لجمانة مراد كان في مسلسل "بقايا صور"، والتقت بالمخرج السوري نجدت أنزور الذي منحها أول بطولة في مسلسل "رمح النار" ثم "البواسل"، "المسلوب"، "كريمة" و"البحث عن صلاح الدين".

تزوجت جمانة مراد من المخرج أنزور ولم يستمر الزواج أكثر من 3 سنوات. ثم أنشأت شركة إنتاج تحمل اسمها، بدأت بمسلسل "الخيط الأبيض" . شاركت في أعمال درامية مصرية، منها مسلسلات "الطارق"، وكذلك "الشارد" مع حسين فهمي، وأخيراً "قلب حبيبة" مع سهير البابلي، وستدخل تصوير فيلم اسمه "الشياطين" مع الممثل المصري شريف منير وخالد زكي.

وتستعد الآن لبطولة العرض المسرحي الكوميدي "مراتي زعيمة عصابة" إلى جانب النجم سمير غانم وميمي جمال وشعبان عبد الرحيم، وهي تجربتها الأولى على خشبة المسرح. وقالت مؤخرا أنها ستشارك في فيلم هوليودي.
وكان ملتقى المنتجين العرب في جامعة الدول العربية بالقاهرة كرّم جومانة مراد مؤخرا.

http://www.alarabiya.net/articles/2007/02/28/32150.htm

تم حذف الصورة من قبل المشرف علي
المنتدى لايسمح بنشر صور النساء



tkhkm s,vdm jjuvq ggjpva hg[ksd ,hsjfhpm [s] fhg;,dj L wJJ,vm ggtkhkm


التعديل الأخير تم بواسطة علي ; 05-Mar-2007 الساعة 03:07 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-Mar-2007
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 6
افتراضي

ما يلام هذا البرج ومايجر وراه من مشاكل
رد مع اقتباس
إضافة رد

فنانة سورية تتعرض للتحرش الجنسي واستباحة جسد بالكويت / صــورة للفنانة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:30 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
 

SEO by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9