العودة   منتدى مكتب ركن الامانه للخدمات العامه > الاقـسـام الـخـاصـة بـمـكـتـب ركــن الامـانـه لـلـخـدمـات الـعـامــه > اسـتـراحــه اعـضـاء ركـن الامـانـه
 
   

عجوز تطلب الطلاق حتى لا تلتقي بزوجها "في الآخرة"

لا ترغب أم حاتم، وهي عجوز أردنية تبلغ من العمر 85 عاما، في الزواج مرة ثانية، إنها فحسب، لا تريد أن تلتقي بزوجها الحالي في الآخرة. وأصرت هذه السيدة على

كاتب الموضوع اخطبوط مشاركات 1 المشاهدات 4207 انشر الموضوع


إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
  #1  
قديم 22-Jan-2007
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 0
افتراضي عجوز تطلب الطلاق حتى لا تلتقي بزوجها "في الآخرة"

لا ترغب أم حاتم، وهي عجوز أردنية تبلغ من العمر 85 عاما، في الزواج مرة ثانية، إنها فحسب، لا تريد أن تلتقي بزوجها الحالي في الآخرة. وأصرت هذه السيدة على اللجوء إلى المحاكم الأردنية لطلاق زوجها وسط إصرار ومحاولات من أولادها لعودة المياه إلى مجاريها وإغلاق أفواه الناس الذين تناقلوا الموضوع وكأنه نكتة طريفة .

وتقول أم حاتم بحسب صحيفة "السياسة" الكويتية "مع محاولات أولادي في تقريب وجهات النظر بيني وبين زوجي إلا أن سبب إصراري في الحصول على ورقة الطلاق لا يعود إلى رغبتي بالزواج مرة ثانية بل لأنني سمعت أن المرأة تلتقي وترافق زوجها في الآخرة".

وتشير أم حاتم إلى أنها لم تكن تفكر في الطلاق خوفا من كلام الناس، "لكنني ارغب بشدة في الخلع بعد 65 عاما قضيتها معه في الإهانات والضرب".

وتضيف "أرجو أن لا يعتقد البعض أنني أرغب بالزواج مرة أخرى لكنني أرغب بالطلاق لأنني لا أريد أن أرى زوجي في الآخرة". وتشكو "كان يضربني كثيرا ويقسو علي بالكلام, ويطردني من البيت في كثير من الأحيان وقد تحملت إهاناته وذله لي طوال هذه السنوات حتى عرفت أن الزوجة ترافق زوجها في الآخرة إذا كانت على ذمته وأنا لا أريد أن آراه لا في الدنيا ولا في الآخرة".

وتؤكد أنها لا تستطيع أن تموت وهي تحمل اسمه, وعلى الرغم من كبر سنه إلا انه ما زال يلقبها حسب قولها بالمرأة المجنونة, ويمارس الإذلال عليها.


u[,. j'gf hg'ghr pjn gh jgjrd f.,[ih "td hgNovm"

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-Jan-2007
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 39
افتراضي

شكراً على الموضوع الجميل
رد مع اقتباس
إضافة رد

عجوز تطلب الطلاق حتى لا تلتقي بزوجها "في الآخرة"


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:59 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
 

SEO by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9