العودة   منتدى مكتب ركن الامانه للخدمات العامه > الاقـسـام الـخـاصـة بـمـكـتـب ركــن الامـانـه لـلـخـدمـات الـعـامــه > اسـتـراحــه اعـضـاء ركـن الامـانـه
 
   

طفلة تقع بحب سائقها ومعلمة سعودية تقتل خادمتها تحت التعذيب

دبي - العربية.نت اعترفت معلمة سعودية تقطن في محافظة "صامطة" أنها قامت بتعذيب الخادمة الأندونيسية التي كانت تعمل لديها وإحراقها بالنار، مما اضطر زوج السيدة لنقل خادمته إلى مستشفى

كاتب الموضوع جلجامش مشاركات 0 المشاهدات 4714 انشر الموضوع


إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
  #1  
قديم 29-Mar-2007
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5
افتراضي طفلة تقع بحب سائقها ومعلمة سعودية تقتل خادمتها تحت التعذيب

طفلة سائقها ومعلمة سعودية تقتل 1409261.jpg

دبي - العربية.نت

اعترفت معلمة سعودية تقطن في محافظة "صامطة" أنها قامت بتعذيب الخادمة الأندونيسية التي كانت تعمل لديها وإحراقها بالنار، مما اضطر زوج السيدة لنقل خادمته إلى مستشفى صامطة العام، حيث ساءت حالتها الصحية بسبب التعذيب الأمر الذي تسبب في وفاتها لاحقاً.

وأوضح الطبيب الشرعي الذي عاين الجثة أنه توجد حروق متفرقة في جميع أنحاء الجسم مع كسر في الساعد الأيمن إضافة إلى أربعة كسور في أضلع الصدر كما أن الحروق الموجودة في جسدها قد اصابها التعفن وتبين وجود آثار ضرب قديمة في الجسد والرأس، وذلك وفقا للتقرير الذي أعده الزميل أحمد الجبيلي ونشرته صحيفة "عكاظ" السعودية.

وجاء في اعتراف السيدة وزوجها أنها كانت تحبس الخادمة وتعذبها بسبب عدم اتقانها للعمل. وأثبتت التقاريرالطبية أن التعذيب والضرب المبرح وراء الوفاة حيث لم تحتمل الخادمة، وقد قام مدير شرطة صامطة بتحويل السيدة "المعلمة" إلى الادعاء العام لاتخاذ الإجراء اللازم لعرضها على المحكمة وتصديق اعترافاتها شرعاً.

وفي قصة أخرى تتعلق بالعمالة المنزلية، ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية من خلال تقرير أعدته الزميلة نور الهاجري، أن فتاة سعودية عمرها 15عاما تخضع للعلاج في مجمع الرياض الطبي منذ 7 شهور، بعد أن وقعت في حب سائق العائلة الذي ينتمي لإحدى الجنسيات الآسيوية منذ سن العاشرة، وساهم سفر السائق المفاجئ في اكتشاف المشكلة، بعد أن حاولت الفتاة اللحاق به.

وكشفت التفاصيل التي حصلت عليها الوطن أن الفتاة (م .ع) اعتادت على وجود السائق الأجنبي وتحرشه العاطفي أو الجنسي بها لمدة تزيد عن 5 سنوات، وفي فترة لم تكن تستوعب فيها ما يجري.




"متميز في عطائه"

وقالت الفتاة في تقريرها الطبي في إحدى الجلسات التي خضعت لها برغبة من والديها إنها تحب السائق، وتريده أكثر من أهلها، الأمر الذي جعل والدها يحرمها من الدراسة، ويحبسها في غرفتها، ولا يسمح لها بالخروج منها، وأضافت أن السائق كان يذهب بها بعد خروجها من المدرسة إلى البقالة، ويشتري لها الحلوى، وتابعت "كان متميزا في عطائه لي، ويحبني أكثر من أهلي".

وتؤكد الاختصاصية النفسية والمشرفة على علاج الفتاة هدى المنيع أن علاج الفتاة استغرق أكثر من 7 شهور، تغيرت فيها بعض قناعتها، إلا أنها تشعر بنوبات من الإحباط والحزن، خاصة وأنها تتذكر أنها سمحت له بالتحرش بها لمدة تزيد عن 3 سنوات، مما يجعلها تشعر بالتأنيب الذاتي والشعور بالذنب، بعد إقرارها أنه لا توجد مشاعر سوية بينها وبين السائق.

وأرجعت الاختصاصية أهم الأسباب إلى تسيب الأسرة أولا في المراقبة، وصغر سن الفتاة ثانيا، وطول المدة وهي خمس سنوات ساعد على عمق اعتقادها بمشاعر اتجاه شخص من جنس آخر أبدى لها مشاعر الحب والاهتمام لأغراضه الخبيثة.



'tgm jru fpf shzrih ,luglm su,]dm jrjg oh]ljih jpj hgju`df

رد مع اقتباس
إضافة رد

طفلة تقع بحب سائقها ومعلمة سعودية تقتل خادمتها تحت التعذيب


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:27 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
 

SEO by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9